yyamber.com

علم الإضاءة والعام العالمي جيد لتطوير بدائل LED للمبيدات

تحديث:18 Dec 2017
ملخص:

اتفقت مؤسسة Science Science Group وشركة Intellectual Ve […]

اتفقت مؤسسة Science Science Group وشركة Intellectual Ventures ’Global Good of Melbourne ، أستراليا ، على التعاون في تطوير تقنيات الإضاءة لمكافحة الآفات. وسيجمع الجهد التنموي المشترك بين اختراع السياج الفوتوني من غودال غوود وتكنولوجيا التحكم في الضوء الخاصة بعلم الإضاءة لإنتاج نماذج أولية جاهزة للاستخدام في الحقول ، والتي يقال إنها توفر بديلاً مسؤولاً بيئياً لمبيدات الآفات الكيميائية. تخطط شركة Lighting Lighting إلى الاستفادة من هذا الجهد التنموي لإنشاء شركة جديدة متخصصة في منتجات مكافحة الآفات الفعالة والكفؤة للسكنية والتجارية والصحة.

يستخدم جهاز السور الفوتوني أجهزة استشعار منخفضة التكلفة وتكنولوجيا ليزرية ويستخدم برامج لتحديد الحشرات وتتبعها والقضاء عليها. اخترع المشروع الفكري لأول مرة جهاز السور الضوئي للتصدي لانتشار الملاريا في البلدان النامية. بالإضافة إلى إمكاناتها لمساعدة المنظمات الصحية العالمية في مكافحة الأمراض المنقولة بالنواقل ، تقدم التكنولوجيا الفوتونية السائلة تطبيقات مهمة للزراعة.

وقال ماوريتسيو فيشيوني: "إن ما بدأ بوضع أخطر حيوان في العالم ، البعوضة ، في نظرنا بالليزر ، فتح آفاقاً جديدة في الطريقة التي يمكننا بها استخدام الضوء لحماية المجتمعات والمحاصيل من مجموعة من الحشرات التي تحمل الأمراض". ، نائب الرئيس الأول لـ Global Good and Research في Intellectual Ventures. "على سبيل المثال ، يمكن أن تزيد إمكانات التصدير للمحاصيل ذات القيمة العالية بشكل كبير إذا توفر محيط ضئيل لكل من مراقبة الآفات والقضاء عليها ، بدلاً من المبيدات الحشرية غير الآمنة أو غير الفعالة."

وبموجب اتفاقية الأبحاث ، ستقوم شركة جلوبال جود بترخيص تكنولوجيا السور الفوتوني الخاصة بها لعلوم الإضاءة لإدارة تطوير المنتجات في كل من مكافحة ناقلات الأمراض للملاريا واختراعات مشتقة في النظم الزراعية. هدف Science Lighting للتعاون هو تسويق مكافحة ناقلات الأمراض وابتكارات المشتقات للزراعة في الأسواق العالمية.

يقول إد بيدنرسيك ، الرئيس التنفيذي لعلوم الإضاءة: "إن هذا التطوير التعاوني للمنتجات يمكن أن يؤدي إلى تطورات هامة جديدة في تقاطع البيولوجيا والضوء". وأضاف فريد ماكليك ، مؤسس قسم علوم الإضاءة ، "تحويل الضوء إلى تقنية رقمية يمكن تحديدها بدقة يسيطر على وعد كبير في عدد من المجالات - ولا سيما الصحة البشرية والزراعة. أثبتت خبرتنا في العمل مع وكالة ناسا وغيرها من الوكالات أننا نستطيع تحسين الإنتاج الزراعي دون استخدام المواد الكيميائية الضارة. "

وقد صرح كريج كوجوت ، رئيس مجلس إدارة "إنارة العلوم" والمؤسس والشريك الإداري لشركة "بيغاسوس كابيتال أدفايزورز Pegasus Capital Advisors" قائلاً: "إننا نعتقد أن التطبيقات الجديدة لتقنية LED يمكن أن تؤدي إلى إضفاء طابع ديمقراطي على الضوء ، وإحداث ثورة في الصناعات القائمة ، وتحسين حياة المليارات. إن التعاون مع Global Good سيساعدنا في التغلب على التحديات العالمية والتأكد من أن الفوائد البيئية والصحية والزراعية لهذا التحول تتم مشاركتها عالميًا ".