yyamber.com

محطة الفضاء الصينية لاستخدام الإضاءة LED حصريا

تحديث:18 Dec 2017
ملخص:

من المقرر أن تستكمل الصين محطة فضاء جديدة تعرف باسم برن […]

من المقرر أن تستكمل الصين محطة فضاء جديدة تعرف باسم برنامج تيانجونج في عام 2022. وستستخدم محطة الفضاء الصينية إضاءة LED بشكل حصري. وستكون جميع الإضاءة الخاصة بمحطة الفضاء على أساس مصابيح LED بما في ذلك الأضواء الكاشفة الكبيرة والقوية التي تضيء المهام مثل السير في الفضاء والترصيف ومصابيح رواد الفضاء. فالكفاءة في استهلاك الطاقة والوزن الخفيف والحجم الصغير والمتانة طويلة العمر وقدرتها على العمل دون توليد الكثير من الحرارة تجعلها مثالية للتطبيقات الفضائية.

بدأت الصين في استخدام مصابيح LED عندما حملت المركبة الفضائية المأهولة شنتشو 7 ثلاثة رواد فضاء للقيام بأول عملية سير في الفضاء في الصين عام 2008. ومنذ ذلك الحين ، استخدمت الصين مصابيح LED في الفضاء ووسعت نطاق التطبيقات التي تستخدمها. البعثات الفضائية ، وتضيء المصابيح حاليا سفينة الفضاء الصينية للالتقاء مع محطة الفضاء الدولية. كما أنهن رائدات الفضاء الخفيفة ليو يانغ أثناء قيامها بتسجيل مقاطع فيديو تعليمية يمكن للطلاب على وجه الأرض مشاهدتها عبر الأقمار الصناعية.

أكبر ميزة للبعثات الفضائية هي السلامة ، وفقا لهذه المادة. في حين تتطلب الإضاءة التقليدية الغازات المضغوطة ذات الجهد العالي الحالية ، فإن إضاءة LED لا. ومن الواضح أن الأمر استغرق خمس سنوات من عام 2003 عندما بدأ برنامج الفضاء الصيني في تنضج تكنولوجيا LED لتكفي لاستخدامه في مشاريع الفضاء الصينية. أبعد من مجرد استبدال الإضاءة التقليدية ، كان على المهندسين أيضا التأكد من أن LEDs ستبقى مستقرة وأن تستمر في العمل أثناء التعرض للإشعاع ودرجات الحرارة الشديدة الساخنة والباردة الشائعة في الفضاء.